ابعد يا مروان......ارجع يا مروان
صفحة 1 من اصل 1
ابعد يا مروان......ارجع يا مروان
السلام عليكم
حبيت نحكي عن الموضوع السخيف الي اخذ اكبر من حجمه
و هو موضوع هايدي و مروان
للاسف
في ناس كثير بتفتي و تحكي قصص ما شاء الله خيالية
بس الموضوع ببساطة هو انو
مروان وهايدي كانو اصدقاء وصداقتهم كانت حلوة
ولسبب ما جمهورها وجمهور علي بالاخص شاف ان مروان هو سبب تراجعها
وطلبت منها والدتها وصديقتها وفانزها انها تبعد عنو
وهي سمعت الكلمة ولصقت في علي ولما طلع علي لصقت في انيس
ما علينا الله اعلم بالنيات
الغريب ان هايدي قالت ان مروان كان بيساعدها بحسن نية وان الناس فاهماتو غلط
في حين تصرفاتها بالابتعاد عنو كانت تدل على ان الجمهور عندو حق
والا ليش بعدت اذا كانت شايفة انو مظلوم
وبعدين لما حبت تحكي معاه تحت الهوا طلب منها انها تفسر للناس قدام الكمرات
ان مروان مش هو السبب في تراجعها وانو كان بيدربها على الاغاني بحسن نية
بس هي رفضت لانها مش حابة تخسر فانزها و اهلها الي طلبو منها تبعد
رغم انها عارفة انهم غالطين في حقو
وهذا هو سبب زعلهم من بعض والي قالتو هايدي بنفسها يوم السوشيل ميديا
بس الاغرب
ان مروان بعد ما بعد عن هايدي زي ما فانزها واهلها طلبو وزي ما هي حبت
اليوم الفانز زعلان منو وبيشتم فيه لانو مش حابب يرجع صحبة معاها
يعني لا كده عاجب ولا كده عاجب
يعني قريب ما عجبكم بعيد ما عجبكم
كلمتين قالتهم هايدي خلاص حابينو يرجع يجري يقعد ويحكي ويضحك معها كانو ما صار شي
وهي الي ضحكت عليه وضحكت عليه حنان وانيس وعلي بعد ما اتريقت عليه والدتها في التيليفون
وحكت ورا ضهرو مع عباس
خلاص كلمتين ما قالت فيهم كل شي بس حكت شي سطحي
حتى تراضيه وتراضي الفانز في الوقت الي تصرفاتها عكس كلامها تماما
صار فجاة لازم مروان يجري ويصالحها ويضحك في وجهها
بس هو مش منافق الله غالب لا يهمو عدد فانزها ولا شي
مش مجبور يرجع لها و ينافق زي بقية الطلاب
مش هما الي حابينو يبعد
اهو بعد
زعلانين ليه ولا لانكم قررتو يرجع لازم يرجع
مهو مش شخشيخة عندهم ابعد يا مروان لا ارجع يا مروان
عندو شخصية وقراره الخاص
وحقو يزعل لما هي كانت بحاجة ليه كان معاها
ولما هو صار بحاجة ليها بعد ما كثر الهجوم عليه بعدت عنو
رح اختم كلامي بمثل اجنبي
عن الاعتذار لما يكون متاخر و قليل مقارنة بالذنب
too little too late يا هايدي
حبيت نحكي عن الموضوع السخيف الي اخذ اكبر من حجمه
و هو موضوع هايدي و مروان
للاسف
في ناس كثير بتفتي و تحكي قصص ما شاء الله خيالية
بس الموضوع ببساطة هو انو
مروان وهايدي كانو اصدقاء وصداقتهم كانت حلوة
ولسبب ما جمهورها وجمهور علي بالاخص شاف ان مروان هو سبب تراجعها
وطلبت منها والدتها وصديقتها وفانزها انها تبعد عنو
وهي سمعت الكلمة ولصقت في علي ولما طلع علي لصقت في انيس
ما علينا الله اعلم بالنيات
الغريب ان هايدي قالت ان مروان كان بيساعدها بحسن نية وان الناس فاهماتو غلط
في حين تصرفاتها بالابتعاد عنو كانت تدل على ان الجمهور عندو حق
والا ليش بعدت اذا كانت شايفة انو مظلوم
وبعدين لما حبت تحكي معاه تحت الهوا طلب منها انها تفسر للناس قدام الكمرات
ان مروان مش هو السبب في تراجعها وانو كان بيدربها على الاغاني بحسن نية
بس هي رفضت لانها مش حابة تخسر فانزها و اهلها الي طلبو منها تبعد
رغم انها عارفة انهم غالطين في حقو
وهذا هو سبب زعلهم من بعض والي قالتو هايدي بنفسها يوم السوشيل ميديا
بس الاغرب
ان مروان بعد ما بعد عن هايدي زي ما فانزها واهلها طلبو وزي ما هي حبت
اليوم الفانز زعلان منو وبيشتم فيه لانو مش حابب يرجع صحبة معاها
يعني لا كده عاجب ولا كده عاجب
يعني قريب ما عجبكم بعيد ما عجبكم
كلمتين قالتهم هايدي خلاص حابينو يرجع يجري يقعد ويحكي ويضحك معها كانو ما صار شي
وهي الي ضحكت عليه وضحكت عليه حنان وانيس وعلي بعد ما اتريقت عليه والدتها في التيليفون
وحكت ورا ضهرو مع عباس
خلاص كلمتين ما قالت فيهم كل شي بس حكت شي سطحي
حتى تراضيه وتراضي الفانز في الوقت الي تصرفاتها عكس كلامها تماما
صار فجاة لازم مروان يجري ويصالحها ويضحك في وجهها
بس هو مش منافق الله غالب لا يهمو عدد فانزها ولا شي
مش مجبور يرجع لها و ينافق زي بقية الطلاب
مش هما الي حابينو يبعد
اهو بعد
زعلانين ليه ولا لانكم قررتو يرجع لازم يرجع
مهو مش شخشيخة عندهم ابعد يا مروان لا ارجع يا مروان
عندو شخصية وقراره الخاص
وحقو يزعل لما هي كانت بحاجة ليه كان معاها
ولما هو صار بحاجة ليها بعد ما كثر الهجوم عليه بعدت عنو
رح اختم كلامي بمثل اجنبي
عن الاعتذار لما يكون متاخر و قليل مقارنة بالذنب
too little too late يا هايدي
مواضيع مماثلة
» ابعد يا مروان......ارجع يا مروان
» هل سيقتل عباس مروان ام مروان يقتل عباس ام الاثنين يقتلو بعض ويريحونا
» من زمان يا دينا و مروان
» مروان يوسف وحديث خاص
» مروان بيقصف حنان ههههههه
» هل سيقتل عباس مروان ام مروان يقتل عباس ام الاثنين يقتلو بعض ويريحونا
» من زمان يا دينا و مروان
» مروان يوسف وحديث خاص
» مروان بيقصف حنان ههههههه
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى