تحميل سيتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بن زية: "أنا تحت تصرف غوركوف وسأعطي كل ما عندي"

بن زية: "أنا تحت تصرف غوركوف وسأعطي كل ما عندي" Empty بن زية: "أنا تحت تصرف غوركوف وسأعطي كل ما عندي"

مُساهمة من طرف Admin الجمعة ديسمبر 16, 2016 5:28 pm

بن زية: "أنا تحت تصرف غوركوف وسأعطي كل ما عندي"

تحدث ياسين بن زية مهاجم ليـل الفرنسي بفخر كبير بعد قدومه لأول مرة إلى تشكيلة المنتخب الوطني، حيث يُحضر رفقة زملائه لمواجهتي إثيوبيا برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017...

بن زية: "أنا تحت تصرف غوركوف وسأعطي كل ما عندي" 339659

وقال بن زية عن إحساسه بالتواجد لأول مرة مع "الخضر" خلال الندوة الصحفية التي نشطها اليوم: "أشعر بفخر كبير وأنا سعيد جدا بالتواجد هنا. الجميع رحبوا بي وكل شيء يسير على أفضل حال حتى الآن"، ليُضيف صاحب 21 عاما متحدثا عن اللقاء بينه وبين بقية زملائه: "مثلما قلت كل شيء تمّ على أحسان حال، حيث وجدت استقبالا في المستوى والآن أنا متشوق لبدء مشاركاتي مع المنتخب".
وتطرق خريج مدرسة أولمبيك ليون للحديث عن المنافسة الشديدة الموجودة في الخط الأمامي للمنتخب الوطني، ليقول: "أنا متواجد هنا في تربص المنتخب وأنا في قمة إمكانياتي وبطبيعة الحال أنا تحت تصرف الناخب الذي هو من سيقرر، حيث لو يطلب مشاركتي كأساسي فإني سأعطي كل ما عندي ولو يقرر إقحامي في آخر 5 دقائق فإني سألعب مائة بالمائة بإمكانياتي والأكيد أن المنتخب يمر قبل كل شيء".

Admin
Admin

المساهمات : 9265

https://download-city.ahlamontada.com

- مواضيع مماثلة