تحميل سيتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعلن انسحابي من منتدى فضائح ستار اكاديمي ومقاطعة البرنامج

اعلن انسحابي من منتدى فضائح ستار اكاديمي ومقاطعة البرنامج Empty اعلن انسحابي من منتدى فضائح ستار اكاديمي ومقاطعة البرنامج

مُساهمة من طرف Admin الجمعة ديسمبر 16, 2016 3:33 pm

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم قد قررت انسحابي من منتدى فضائح ستار اكاديمي ومقاطعة البرنامج ........ حقيقة انا دخلت على منتدى فضائح ستار اكاديمي لهذه الاسباب :

1_ لإظهار فضائح وفساد وانحطاط هذا البرنامج للمجتمع

2_ لإظهار مدى استخفاف البرنامج بعقول المشاهدين ومدى ظلمهم للطلاب

3_ لإبراز عدم مصداقيه التصويت والغش والتلاعب بالنتائج ( وقد اتبعت الاداره هذه السياسه من الموسم الثالث بعد ما احست انه البرنامج فقد شعبيته وان الناس تصوت ربما لطالب تعتقد الاداره انه لا يستحق اللقب وانها الادرى بمن يستحق اللقب لذا نلاحظ انه كل موسم من يأخد اللقب يكون من دوله مختلفة)

4_ لاظهار تدني المستوى الاخلاقي للطلاب والطالبات بشكل اخص فبنظري انه من يشارك في هذا البرنامج هم مجموعة من اشباه رجال + فتيات سيئات الاخلاق.

ربما سيسأل البعض وماذا ستستفيد من ذلك؟؟؟؟ سأقول اني عندما اكتب مواضيع نقد وهجوم على الطلاب وعلى البرنامج هناك الكثير من الناس يتصفحون الانترنت ويشاهدون هذه المواضيع وقد يكون هناك اشخاص يودون ان يشتركوا في هذا البرنامج ولكن عندما يتصفحون تلك المواضيع ربما يعدلون عن الفكرة كما ان اهالي الطالب والطالبات ممن يشاهدون مواضيع النقد على ابنتهم او ابنهم سوف ينصحون ابنائهم بالاستقامه وبترك السلوكيات القذرة ...... وهذا كله سيساهم في تقليل شعبية البرنامج مع انو اصلا البرنامج فاقد شعبيته من زمان ... كما انو في كتيير ناس من اللي بيشتغلوا بالبرنامج واللي بيشتغلوا بقناة الال بي سي اكييد بيتضفحوا المنتديات مشان يشوفوا شو الناس عم تقول عن ستار اكاديمي وعن الطلاب وراح يشوفوا كل النقد اللي عم نكتبه يعني رسالة الناس راح توصلهم حتى انو الطلاب لما يضهروا من البرنامج راح يتصفحوا المنتديات وراح يشوفوا النقد اللي عليهم ويراجعوا نفسهم.

انا دخلت على المنتدى من الموسم الخامس وهلأ الموسم السادس وكتبت مواضيع كتيير كلها نقد وهجوم على البرنامج وعلى الطلاب وهلأ حسيت اني انجزت المهمة ووصلت اللي كان بدي وصلو وانو خلص ما بقى في حكي ينحكى اكتر من هيك والعالم كلها صارت فاهمة لعبة البرنامج وحتى في جماهير بيحبوا طالب معين وبيدافعوا عنو بس بنفس الوقت هم عارفين انو بالنهايه هادول الطلاب ناس سيئين والبرنامج برنامج منحط وكل طالب بالبرنامج بيمثل نفسه وما بيمثل اي بلد والي عم بيقول الطالب الفلاني رفع راس بلدنا هاد عن جد شي بيضحكني كتييير هل لما البلد بينرفع راسها بينرفع بالرقص والغنى والقذارة؟؟؟؟؟ .....

وجمهور ستار اكاديمي صار اكتريته مراهقين ومراهقات واطفال هذا الى جانب اهالي كل طالب .

. الدليل على انو البرنامج عم يفقد شعبيته ويفشل هوه انسحاب الطلاب من البرنامج وتفكير بعضهم بالانسحاب وبعدها يعدلون عن قرارهم خاصه هالسنه في كتييير طلاب فكروا بالانسحاب وكتيير منهم فهموا اللعبه والغش والظلم... وانا واثق تماما انو الموسم الجاي كمان راح تصير امور اكتر ويصير كمان في انسحاب احساسي انه نهاية هذا البرنامج ستكون قريبه

وبدي قول للي عم يصوت ما تخسر مصاريك على شي تافه وعلى ناس ماراح يجوا لعندك ويشكروك انك صوت او يردولك الجميل يعني ماراح تستفيد اي شي وخصوصا بعد ما انكشف التلاعب بالتصويت واللي عم يبعت هدايا لهؤلاء المرتزقة بقول هالهدايا لو تبرعتوا فيها لناس محتاجه
وبتستاهل اكتر راح تلاقوا الخير واصلا اكتر اللي عم بيرسل هدايا هدفهم بس انو ينزكر اسمهم وبلدهم للمشاهدين ( يعني للتفاخر فقط ) ... ناس مخها فاضي

ستار اكاديمي عبارة عن بيت اشبه ببيوت الدعارة مكون من اشباه رجال + فتيات سيئات السمعة تقودهم لجنة منحطه وفاسده برئاسة امرأة عجوز خبيثه قذرة تسعى للكسب المادي على حساب هؤلاء الطلاب وتتاجر بسمعتهم امام المشاهدين بعرض المشاهد الوقحة وعرض تصرفاتهم وسلوكياتهم السيئه.. ولكن اللوم الاكبر يقع على اهالي الطلاب الذين يسمحون لابنائهم بالاشتراك في هذا البرنامج وتعرض ابنهم او ابنتهم للهجوم اللاذع وللتشهير من قبل المشاهدين.. ( ناس للاسف بلا عقل )

وانا استودعكم الله ربما سادخل اليوم وغدا لاتابع فقط الردود على موضوع انسحابي واودعكم ولكن انا موجود بمنتديات تانيه بالموقع ........ شكرا

تحياتي يوسف خالد

Admin
Admin

المساهمات : 9265

https://download-city.ahlamontada.com

- مواضيع مماثلة