تحميل سيتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برنامج قلة الادب والانحطاط......... بؤرة الفساد الجميع يدخل

برنامج قلة الادب والانحطاط......... بؤرة الفساد الجميع يدخل Empty برنامج قلة الادب والانحطاط......... بؤرة الفساد الجميع يدخل

مُساهمة من طرف Admin الجمعة ديسمبر 16, 2016 2:14 pm

برنامج قلة الأدب والانحطاط
بهذه الصفة يصف بعض متتبعي البرنامج من الدرجة الاولى
نعم اغلب منتقدي البرنامج بتلاقيهم هم السباقين للبحث و لمشاهدة اي نقطة صغيرة في البرنامج
تقريبا جميع رواد هالقسم يعرفون ماذا يبث هذا البرنامج
فيعني شباب و بنات في ربيع العمر وحلوين عايشين تحت سقف واحد بدون حواجز وكلهم في اطار البست فراند وانو احنا كول و احنا جيل المستقبل وهيك
اكيد كلنا عارفينو ما امي يلي ما تتابع البرنامج تعرف هالشي وفي كثير اشخاص شافو منو لقطات و ما عجبتهم قلة الادب يلي فيه وغيرو المحطة
وانا من الاشخاص يلي ما بيتابع غير البرايم و اعلان النوميني بكل بساطة لاني ما احب جو الاكاديمي و مابطيقوا يعني ما اقعد متابعة اربع وعشرون وشوف جميع لقطات البوس والاحظان وفي الاخير ادخل لمواقع التواصل الاجتماعية و اعمل فيها ركن المفتي واقعد افتي واوصف لقطات مخلة بالحياء على قولتي و انشرها بين الناس حتى افضح هالبرنامج المنحط
في كثير ناس و منهم امثال هون في المنتدى بينتقدوا البرنامج و بيكرهوه وبيقولو انو برنامج منحط بس لو سالتهم عن اسم الطلاب ما بيعرفوهم و لا بيشجعوا حدا ولا بيشوفوا البرنامج اصلا ولا عمري شفت رد ليهم بهالقسم هالناس بحترمهم كثير وبرفع لهم القبعة
في صنف ثاني يدخل للقسم ويحط مواضيع بس مش عندو خيار وفقوس يهاجم البرنامج باكمله
وفي صنف ثالت بيتابع كل لقطة من البرنامج و حافظ اسامي الطلاب وتحركاتهم عن ظهر قلب و كمان في عندو طلاب شياطين وطلاب ملائكة رغم انهم جميعا داخل بؤرة الفساد
عندي سؤال الافلام الاباحية مثلا هل عادي اتفرج فيهم وقوم احكي عن يلي بيكون فيهم و اقول خربوا الامة وانا متابعة فيلم بفيلم
الاغاني هل يعقل اكون حافظة جميع الاغاني و اسمعهم واجي اقول شوفوا الكلام المنحط يلي قالو هالمغني و انا اصلا بسمع لو
الخمر هل عادي اجربوا واجي اقول الخمر مضر بالصحة و بيسكر وحرام و هيك
يعني الموضوع باين من عنوانو
الله سبحانه وتعالى حرم المعازف حرم التبرج والاختلاط
هذه الاشياء كلها موجودة بستار اكاديمي
يعني غناء واختلاط وعري فالكتاب باين من عنوانو ما احتاج اتابع البرنامج 24 ساعة واجي افتي بالعكس هيك بشهر الفضائح اكثر واكثر
فالشي بينطبق على مثل عندنا يقول
"يخ منو وعيني فيه"
يعني عادي ما عجبني شي راح اقلب المحطة
بالعكس يعني انشر اشباء مفيدة وانشر مواضيع تحسيسية عن عدم مشاهدة هذا البرنامج و ادعو لرواده بالهداية افضل من اني انشر فضائح واتكلم بالفاظ سوقية و مخلة بالحياء و اقذف اعراض الناس بدعوى التحسيس و التوعية
فمثلا الأستاذ غريب من صغري نشر السنة لفاتت فيديوات تحسيسة عن هذا البرنامج و اثرت فينا الصراحة
وربي يهدينا وبس والحمد قلبي مرتاح لاني لااخوض في اعراض الناس ولا انشر فيديوهات
ما بعرف اذا الموضوع مخالف او لا بس انا طرحتو ومستنية جميع الردود و العواقب ويارب تهديني وابعد عن هالبرنامج بس بصراحة القسم والأعضاء كثير بحبهم عشان هيك بظطر اتابع معهم وربي يهدي الجميع ويتوقف هالبرنامج و حتى المسلسلات التي لا تقل عنه انحطاط
شكرا لكم

Admin
Admin

المساهمات : 9265

https://download-city.ahlamontada.com

- مواضيع مماثلة