تحميل سيتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكتر اغاني لابقة للطلاب خارج الاكاديمي

اكتر اغاني لابقة للطلاب خارج الاكاديمي Empty اكتر اغاني لابقة للطلاب خارج الاكاديمي

مُساهمة من طرف Admin الجمعة ديسمبر 16, 2016 1:59 pm

السلام عليكم كيفكم اليوم حبايبي
المهم من بعد موضوعي الاول عن الطلاب
ال6 يعني مع راافااييل اليوم حنزل موضوعي
عن الطلاب خارج الاكاديمية ونبدا :
يوسف : صراحة ما شفنا شي منو كتير بس اعنية لزرعلك بستان ورود غناه مقبول

فاتن : لبنت هاذي ما عندها اي صوت ما بعرف كيف قبلوها بستاراك

سكينة : عندها خامة صوت حلوة وصراحة انا احس انها ما اخدت فرصتها بس اغنية شيرين اه يا ليل غنتها بطريقة متقنة

مرتضى : صراحة صوت احلى مع اغاني كاظم الساهر وخاصة اغتية غبرت الشط انا صراخة حسيت في صوتو في رنة بس المشكلة ان حضورو عادي جدا

محمد س : دا انسان مظلموم جدا والله العظيم انه عنده صوت اقوى من طلاب قاعدين للان بس نعمل ايه مع اكاديمية الظلم والخبث ومن اكتر الاغاني اللي غناها وحبيتها امتى الزمان

سهيلة : صوتها حلو جدا والمشكلة انه تقريبا كل الاعاني اللي جاتلها صعبة ع صوتها يعني بحس انه كانو ظالمنها في الاغاني بس عندها كاريزما حلوة ومن اكتر الاغاني اللي حبيتهم بصوتها اغنية خايف اقول اللي بقلبي وحتى كانت مع سكينة وحنان

شانتال : شونتي يا شونتي صوتها حلوة بس مقارنة بالباقين اكيد لا ومن اكتر الاغاني اللي حبيتهم اعنية وعدوني ونطروني غنتها بطريقة حلوة

علي : صراحة في الاول حستو انسان ما عنده صوت وداخل ستار اكاديمي بالعافية في اخر 3 برايمات كان عم بيغني بابداع وبطريقة حلوة وخاصة اغنية لا تحرموني منه

مابيل : من ناحية الرقص هي ممكن كل اسبوع توب 1 بس من ناحية الصوت ما عجبتني كدا بس ممكن احلى اغنية عجبتني فيها اغنية we will rock u

انيس : احسن من مابيل وخاصة اكتر شي ببدع في اغاني برونو مارس بس الاكاديمية طلغتو برا عشان مابيل كانت طالعة الاسبوع اللي قبله فما لقو سبب لبقاه في الاكاديمي

ايهاب : دا سيد المظلومين والظلم دا مش حيتنسي لجد ستار اكاديمي 100 لانو بجد مش ممكن موهبة زي دي تروح عنده خامة صوت حلوة جدا وعنده حضور شكلا وعير هيك اغاني سعد المجرد + اغينة ابعتلي جواب وعبد القادر ويازهرة في خيالي

دينا : صراحة صوتها خارق وحلو جدا وخاصة اعاني وردة واكتر اغاني عجبتني فيهم البرايم الثالث اعنية يا سيدي والثامن طب وانا مالي

وشكرا

Admin
Admin

المساهمات : 9265

https://download-city.ahlamontada.com

- مواضيع مماثلة