تحميل سيتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قلبك قلبك يقبرررررني

قلبك قلبك يقبرررررني Empty قلبك قلبك يقبرررررني

مُساهمة من طرف Admin الجمعة ديسمبر 16, 2016 12:29 pm

مساء الخير عالكل قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-Smiles-3

الموضوع إهداء مني لـ أختي قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-Smiles-2 (المروانيّة), لأنه وعدتها فيه في حال ربح مروان,,

ألف مبروووووووك لـ مروان اللقب, بيستاهل هالشي بغض النظر عن إني مابحبه, بس مو لأنه شخص سيء بس لأنه مابحب وجوده وجموده عالمسرح, بس كـ صوت بيستاهل وكتيررر, اليوم أبدع وأثبت هالشي
الله يوفقه وانشالله بيكمل بمشواره الفنيّ من بعد الاكاديمي,,
وع قولة دينا قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-Smiles-2 قلبك قلبك يقبرررررني قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-Smiles-9

قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-fwasel-88

كلمة حبيت قولها للفايناليست

نسيم قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-Smiles-35
روح يا ابني الله يعطيك ع آد نيتك الصافية الطيبة, أنت نجم بكل معنى الكلمة, أخلاق وصوت وحضور محبب, الله يوفقك وتكمل دراستك وتنجح بالفن وتأثبت وجود عالساحة,,
زعلت انه نسيم ماحقق ولو المرتبة التانية كرمال السينغل, بس انشالله بتتبناه شركة إنتاج وبتأنتجله,,

هايدي
مابعرف شو بدي قول عن هالبنت, أخلاق وطيبة وتواضع وهضامة وجمال بالإضافة للصوت الحلو والاحساس الأحلى, الله يوفقها بمسيرتها
بتوقع هايدي أكتر طالبة رح تتابع بعد الأكاديمي, عندها كل مواصفات النجمة

عباس
رغم كل الانتقادات والهجوم يلي صار عليك ويلي بالنسبة الي (بلا طعمة), انت ماقررت تستسلم واشتغلت ع حالك ووجودك بالفاينال بحد ذاته أفضل رد ع كل واحد هجم عليك, بالتوفيق الك بحياتك
مع إني أنا كمان مابحبك, بس مو كره او بسبب أي مشكلة صارت بالأكاديمي لأنه هالشي مابيعنيلي أبدا, بس لانه متل مروانمابحب حضورك وجمودك, بس مابنكر انك بتستاهل الوقفة مع الفايناليست

البرايم كان كتيررر حلوووو, والشباب والصبايا بيّضوها والكل غنى حلو وكان تواجدهم رائع,,

رح امرق عليهم عالسريع ;

مابيل & أنيس ~ تابلوه رائع وتمثيل كتير حلو

شانتال & سكينة ~ شانتال تواجد حلو , سوكا خسارة البنت فلّت ع بكير, صوتا رهيب

يوسف & رافي ~ عم قارن وهنن عم يغنوا وصفنت قلت معقول يوسف برا أول واحد ورافي وصل للربع نهائي؟!

حنان ~ كانت أكتر من رائعة,,

إهاب & علي ~ إهاب النجم الصاعد الواعد, نجاح رهيب عن قريب, علي كان أقل واحد فيهم بس مروره مهضوم

سهيلة ~ من الاول وانا مابحب صوتها وبحس بيرجف ع طول, بس حضورها حلو

ملاحظات عالبرايم:

1- ماحبيت فساتين شيرين, بس شعر وميك آب روعة خاصة الاطلالة التانية, أغانيها بيعقدوا خاصة الأولى, وعملت جو حلوو

2- البرايم كله من أجواء الحرب والنار والتقويص, أنه نحن ناقصين؟!

3- هيلدا نجمة كل المواسم

دينا مسك الختام قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-Smiles-15

اكتر شي انبسطت فيه أنهدينا الوحيدة يلي عندها تابلوه لوحدها قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-Smiles-15 بتستاهل صراحة قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-Smiles-2
رغم كل الحزن يلي ع وشها, بس كتير غنت حلو, انا مابعرف الأغنية ومادام حبيتها منها كتير معناها نجحت دينا بغناءها, وبرجع وبقول دينا المسرح انوجد لتكون هي نجمته قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-Smiles-2
بتمنى دينا ترجع أقوى متل ماعرفناها وماتهتم لأي إهانة وصلتلها, عندها فانز حبها متل ماهي بعفويتها وهضامتها, عندها صوت بيجنن وكاريزما فظيعة بتمنى تشتغل ع حالها وماتوقف عند محطة الاكاديمي, وانا كتير مبسوطة اني كنت من فانزها قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-Smiles-2 قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-Smiles-9

باي باي

قلبك قلبك يقبرررررني Roro44Com-Forums-fwasel-47

Admin
Admin

المساهمات : 9265

https://download-city.ahlamontada.com

- مواضيع مماثلة